الأحد، 18 أكتوبر 2015

الرئيسية عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app

عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app


الفيس بوك هو من اهم مواقع التواصل الاجتماعى حاليا وهو الموقع الذي يساعدك فى التعرف على الكثير من الناس فى كل انحاء العالم وقد تم انشاءة عام 2004 على يد مارك زوكربيرغ ومن ثم تم التعارف بين الناس وبعضها بطريقة كبيرة وواسعة ،،، وايضا عن طريق ذلك الموقع يمكنك البحث عن اى صديق تريد الوصول الية او اضافة صديق او التحدث عليه برسائل.
ونحن اليوم فى موضوعنا نتعرف على عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app والتى تهم كل من يستخدم الفيس بوك ويريد معرفتها ايضا.


شرح تفصيلي لعناصر تطبيقات الفيس بوك afcebook app
عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app


عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app :-


العنصر الاول الخاص بتطبيقات الفيس بوكfacebook app :-


الرسائل الموجودة فى facebook app وهي العنصر الاساسي فى الفيس بوك حيث انها تعتمد على الدردشة بين الاصدقاء وبعضهم البعض او بين اى اتنين لم يعرفوا بعض من قبل.


العنصر الثاني الخاص بتطبيقات الفيس بوك facebook app :-


الالعاب الموجودة فى facebook app وهي الشئ المميز فى الفيس بوك حيث يقوم كل مستخدمي الفيس بوك بالتسلية على الفيس بوك عن طريق الالعاب ويكون على تلك التطبيق الكثير والكثير من الالعاب المميزة وهى التى من خلالها يختار الشخص اللعبة التى يود لعبتها حتي يتسلي بذلك.


اهم عناصر لتطبيقات الفيس بوك facebook app
عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app

العنصر الثالث الخاص بتطبيقات الفيس بوك facebook app :-


الصور الموجودة فى facebook app وهي شئ اساسي ايضا فى الفيس بوك لان الصور توضح لنا حال كل شخص وايضا يقوم الشخص بنشرها على الفيس بوك للمشاركة بين الاصدقاء وبعضهم البعض.


العنصر الرابع الخاص بتطبيقات الفيس بوك facebook app :-


عنصر الايفنت الموجود فى facebook app وهو عنصر ضرورى حيث يصنع ايفنت شخص ما ثم يجمع الكثير من اصدقاءه حتي لو لم يعرفهم ويكون هو حدث او تاريخ مرتبط بشئ ما بينهم كلهم.


العنصر الخامس الخاص بتطبيقات الفيس بوك facebook app :-


هو عنصر ايجاد الاصدقاء الموجود فى facebook app ويساعدك ذلك على العنصر على ايجاد اصدقائك الذي لم تستطيع ايجادهم ويكون ذلك امر سهل عليك فى الوصول اليهم.


شرح لاهم عناصر وتطبيقات الفيس بوك facebook app
عناصر تطبيقات الفيس بوك facebook app

العنصر السادس الخاص بتطبيقات الفيس بوك facebook app :-


عنصر حدث فى مثل هذا اليوم on this day الموجود فى facebook app وهو عنصر متميز وحديث حيث يوضح لك المنشورات التى قمت بالفعل بنشرها فى مثل اليوم ويكون ذلك منذ سنة او اكثر ويسهل عليك اعادة نشر البوست مرة اخرى ومشاركتها مع اصدقائك احتفالا بذلك اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.