الأحد، 18 أكتوبر 2015

الرئيسية تحميل فيس بوك ماسنجر

تحميل فيس بوك ماسنجر

حتي تحصل على تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر الخاص بك فيمكننا الان تعريف ماهو فيس بوك ماسنجر حتي تتمكن من تحميل فيس بوك ماسنجر ونحن اليوم فى موضوعنا سنتعرف عن مميزات فيس بوك ماسنجر.

 
تفاصيل تحميل فيس بوك ماسنجر
تحميل فيس بوك ماسنجر

مميزات فيس بوك ماسنجر:-


الميزة الاولي :- فيس بوك ماسنجر يعطيك المحادثات الفورية مع الاصدقاء وتستمتع من خلاله بالدردشة السريعة والممتعة مع الكثير والكثير من اصدقائك.

الميزة الثانية :- وايضا يمكن من خلال تحميل فيس بوك ماسنجر الاطلاع على اخر التطورات الخاصة باصدقائك على الفيس بوك من مناسبات واحداث واى اشعار اخر يظهر لك من قبل الاصدقاء الموجودين لديك.

الميزة الثالثة :- ومن خلال تحميل فيس بوك يمكنك ايضا الحصول على استطاعتك بالقيام بالدردشة مع اصدقاء الفيس بوك من خلال سطح المكتب الخاص بجهازك الشخصي ويحدث ذلك ايضا من خلال جهازك المحمول الخاص بك اذا تم تحميل فيس بوك ماسنجر على الموبايل والقيام بنفس المهام.

تفاصيل تحميل فيس بوك ماسنجر
تحميل فيس بوك ماسنجر

الميزة الرابعة :- يمكنك ايضا ارسال الرسائل الصوتية وكذلك مكالمات الصوت والصورة والفيديو مع اصدقائك الذين تريدينهم وذلك من خلال تحميل فيس بوك ماسنجر.

الميزة الخامسة :- من خلال تحميل فيس بوك ماسنجر يمنك استخدام الدردشة فى الفيس بوك دون الدخول لحسابك على الفيس بوك.

وعند تحميل فيس بوك ماسنجر ودخولك عليه لابد من اتصالك بالفعل بالانترنت حتي تستطيع الاستمتاع بالمميزات السابقة ويمكنك ايضا اثناء تحميل فيس بوك ماسنجر واستخدامة يمكنك ان تصغر البرنامج الي ايقونة صغيرة على سطح المكتب الخاص بك بحيث يمكن للاخرين رؤيتك ظاهر ومتواجد على الفيس بوك.


كما اضاف تحميل فيس بوك ماسنجر الي مستخدمية خدمة جديدة بل وميزة اميز وهي ميزة المكالمات الفيديو ومن خلال تلك الميزة تستطيع التحدث مع اصدقائك بالاتصال المرئي وتتكلم معه حيث ما تشاء واجها لوجه ويتم ذلك عن طريق ضغطك على زر الكاميرا الموجود فى اعلي المحادثة يمين.

تفاصيل تحميل فيس بوك ماسنجر
تحميل فيس بوك ماسنجر


كما تم اضافة التعديلات حتي تحصل على تحميل فيس بوك ماسنجر بطريقة جيدة وتكون تلك الاضافات هي:-

الاضافة الاولي :- تعديل جودة الاتصال للمكالمات سواء الصوتية او الفيديو.
الاضافة الثانية :- مشاركة الgps لمستخدم فيس بوك ماسنجر سواء ان كانت فى الدردشة او الرسائل.
الاضافة الثالثة :- اضافة ايموشن جديد للفيس بوك ماسنجر.
الاضافة الرابعة :- دخول تطبيق فيس بوك ماسنجر دون امتلاكك لحساب على موقع الفيس بوك وذلك عن طريق تجميع الاصدقاء والذين لديهم هذا التطبيق ايضا للتواصل مع بعضهم البعض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.