الخميس، 29 أكتوبر 2015

الرئيسية طريقة عمل صفحة على الفيس بوك

طريقة عمل صفحة على الفيس بوك

طريقة عمل صفحة خاصة بك على الفيس بوك:-

وردنا سؤال حول طريقة عمل صفحة خاصة بك على الفيسبوك فنقدم لكم اليوم الشرح الذي يوضح هذه الطريقة وتكون من ابسط مايمكن ويسهل عليك عزيزى مستخدم الفيس بوك عملها .

تكبير صفحة الفيس بوك
تكبير صفحة الفيس بوك

خطوات الشرح لعمل صفحة على الفيس بوك:-

بعد الدخول على الفيس بوك الخاص بك ادخل بعد ذلك على create apage لتنشئ صفحة جديدة ومن ثم سيظهر امامنا مربعات نختار منها القسم المراد بالضغط عليه وبعد ذلك بالضغط على اختيار تخصص الصفحة ونكتب ايضا اسم الصفحة التى تختارها ونضع علامة اوافق على شروط صفحات الفيس بوك وبعد ذلك يظهر امامنا ثلاث خطوات وهما :-

اولا :- فيمكن التعديل لاحقا وايضا الصورة الشخصية ونقوم بالضغط على جملة تحميل صورة ونختار صورة من على الجهاز ثم نضغط متابعة.
ثانيا :- يمكن التعديل لاحقاً والحصول على معجبين ويمكنك دعوة اصدقائك لصفحتك على الفيس بوك ومتابعة جديدك قم بالضغط على دعوة الاصدقاء وقم بدعوتهم ثم اضغط على متابعة.
ثالثا :- يمكن التعديل لاحقاً والمعلومات الأساسية ونكتب وصف المدونة واذا كان لك موقع قم بكتابته.

وبذلك نكون قد قمنا بانشاء الصفحة على الفيسبوك ويمكن التعديل على البيانات كما تريد في اي وقت .

كما يمكنك من خلال موضوعنا التعرف على كيفية اختراق صفحة على الفيس بوك بابسط الخطوات التى نتناولها الان ونتمني ان تفيد كل شخص يستخدم الفيس بوك ويريد منع حدوث اى مشكلة او اختراق او سريقة لصفحته على الفيسبوك.

طريقة عمل صفحة على الفيس بوك
طريقة عمل صفحة على الفيس بوك

خطوات سرقة الصفحة من على الفيس بوك:-

اولا :-  انشاء صفحات مزيفة تشبه الصفحة الرئيسية عن طريق انتحال نفس الاسم ووضع نفس الصورة للصفحة المراد الاستيلاء عليها علي الفيس بوك.

ثانيا :- مراسلة الفيس بوك واخبارهم بسرقة صفحتهم على الفيس بوك وذلك بقصد دمج الصفحة المستهدفة بالصفحة المزورة.

ثالثا :- تتوهم الفيس بوك بذلك بان الصفحتين مشتركتين وبالتالى تسمح الفيس بوك له بادارة الصفحة الرسمية والاستيلاء عليها.

طريقة عمل صفحة على الفيس بوك
طريقة عمل صفحة على الفيس بوك

الخطوات التى تاتى بعد عمل فيس بوك:-

هناك بعض الخطوات الداخلية التى يتطلب من الفرد اكمالها حتى يستطيع تشغيل الفيسبوك بطريقة سهلة وهى:-
اولا :- بعد الانتهاء من التعرف على الخطوات المتبعة  فى عمل فيس بوك بالضغط على زر التسجيل تظهر اما المستخدم صفحة لاستكمال بعض بياناته التى يريد عرضها على صفحته الخاصة به على الفيسبوك الخاص به ويمكنه ان يقوم تسجيلها لاحقا عند الضغط على زر تخطى ، وتتضمن هذه الصفحة فى تعرف على الخطوات المتبعة فى عمل فيسبوك ثلاث خطوات وهى (استكمال بياناته الشخصية - البحث عن اصدقاء - وضع صورة شخصية له) ويمكنه تخطى هذا وفعله لاحقا ايضا بالضغط على تخطى.

ثانيا :- تنحصر الخطوة الاخيرة فى تاكيد الفيسبوك على بياناتك وبهذا تكون قد نجحت فى تعرف على الخطوات المتبعة فى عمل فيسبوك بك للتواصل بسهوله وسرعة مع الاخرين والتعرف على الثقافات الاخرى.

فيديو يوضح طريقة عمل صفحة على الفيس بوك:-


هناك تعليق واحد:

  1. https://www.facebook.com/groups/2000117460282152/ هذا ڤروب يجمع ناس الكل باش نعملوو فيه جو ونشارك فيه تحب تدخل أبعث أنفي وأنا نقبل وشكرا لناس الكل❤

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.